أخبار عاجلة
دورات تدريبية مجانية في فقه الحج لإرشاد الحجاج والمعتمرين

دورات تدريبية مجانية في فقه الحج لإرشاد الحجاج والمعتمرين

أعلنت الإدارة العامة للحج والعمرة بالمجلس الاعلي للدعوة والارشاد بولاية الخرطوم عن فتح باب التسجيل لدورات تدريبية في فقه الحج للراغبين في أداء فريضة الحج هذا العام من مواطني ولاية الخرطوم ، بجانب إعلان الادارة عن حزمة برامج إعلامية لارشاد معتمري بيت الله الحرام.
وأوضح الاستاذ عمر مصطفي علي ، مدير الادارة العامة للحج والعمرة بالمجلس أن التسجيل للراغبين متاح عبر عدد من الخيارات ، أولها التسجيل المباشر لدي أمانات مجلس الدعوة بمحليات ولاية الخرطوم السبع ، او التسجيل بالادارة العامة للحج والعمرة برئاسة المجلس الاعلي للدعوه بإمتداد الدرجة الثالثة بالخرطوم ، او بكلية المجتمع بجامعة القرآن الكريم بالملازمين بام درمان ، او الدخول والتسجيل عبر رابط التسجيل.
وأضاف الاستاذ مصطفي ان التدريب يقوم به نخبة من الدعاة والمختصين ، مبينا ان الدورات مجانية وتهدف الي نشر فقه الحج وسط المجتمع وتسهم في تهيئة الراغبين بتقديم جرعة فقهية لهم ، معلنا ان الذين ينتظمون في التدريب يمنحون شهادة معتمدة من جامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية.
وناشد مصطفي المعتمرين بمتابعة وسائل الاعلام وفقا للحزمة الاعلامية لارشاد المعتمرين ، مبينا أن ادارته اتبعت نهجا جديدا في الارشاد عبر وسائل جديدة من شأنها تبسيط المعلومات وتقديمها في قالب جاذب وميسر.

 

المصدر: سونا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*